نسخة تجريبية

شهد وكيل وزارة التعليم  للتعليم الدكتور نايف الجابري أمس ، انطلاق فعاليات منافسات المسرح المدرسي في الإدارة العامة للتعليم في منطقة عسير ، بمشاركة 9 إدارات تعليمية .

   وتضمن برنامج الاحتفال كلمة لمدير عام التعليم في المنطقة  الأستاذ جلوي آل كركمان ، أكد من خلالها على ضرورة تفعيل المسرح المدرسي ، باعتباره المظلة الشاملة لأنواع الفنون والمواهب ، لافتاً إلى وجود شراكة فاعلة مع جامعة الملك خالد ، في مجالات الأنشطة الطلابية بصفة عامة والأنشطة الثقافية على وجه الخصوص  ، بهدف تنمية مواهب الطلاب وتبادل الخبرات ، مثمنا جهود إدارة النشاط الطلابي وقادة المدراس المتميزة في  الأنشطة الطلابية .

  عقب ذلك شاهد الحاضرون عرضاً مرئيا ، عن برامج وأنشطة النشاط المسرحي ، بإشراف رئيس قسم النشاط الثقافي  الأستاذ أحمد السروي  ، فيما كرم وكيل وزارة التعليم الدكتور نياف الجابري ، الوفود المشاركة ، وتعليم عسير لقاء تحقيقه جوائز كبرى في  معرجان المسرح الخليجي  في مملكة البحرين .

     عقب ذلك بدأ العرض المسرحي المقدم من تعليم الحوطة والحريق بعنوان " شحبور " ، ويسلط الضوء على تسيب بعض الموظفين في العمل ، فيما جرى عقد جلسة نقدية للعمل المقدم